سوق المواد الكيميائية في حقول النفط في الكويت والعراق لتصل إلى 706.1 مليون دولار بحلول عام 2027 عند 3.8 ٪ CAGR: AMR

إن الطفرة في أنشطة إنتاج النفط الخام واستكشافه تدفع إلى نمو سوق الكويت والعراق للمواد الكيميائية في حقول النفط. وساهم العراق بأكبر حصة في عام 2019 ، وسيحتفظ بهيمنته طوال الفترة المتوقعة. ومن المرجح أن ينخفض الطلب على المواد الكيميائية في حقول النفط خلال وباء COVID-19 مع انخفاض أنشطة التنقيب عن النفط وإنتاجه بسبب انخفاض الطلب.


Portland, OR, June 08, 2020 (GLOBE NEWSWIRE) -- وفقًا للتقرير الذي نشرته Allied Market Research ، أنتج سوق المواد الكيميائية لحقول النفط في الكويت والعراق 552.2 مليون دولار في عام 2019 ، ويقدر أن يصل إلى 706.1 مليون دولار بحلول عام 2027 ، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب يبلغ 3.8٪ من عام 2020 إلى عام 2027. ويقدم التقرير تحليلًا شاملاً تغيير ديناميكيات السوق ، واستراتيجيات الفوز الرئيسية ، وأداء الأعمال ، والقطاعات الرئيسية ، والسيناريوهات التنافسية.

إن الطفرة في أنشطة إنتاج واستكشاف النفط الخام وزيادة الطلب على سوائل الحفر المتقدمة تقود نمو سوق المواد الكيميائية في حقول النفط في الكويت والعراق. ومع ذلك ، فإن التقلبات المتكررة في أسعار النفط الخام تعوق نمو السوق. من ناحية أخرى ، يخلق التطوير والارتفاع في اعتماد المواد الكيميائية الصديقة للبيئة لحقول النفط فرصًا جديدة للاعب السوق في السنوات القادمة.

طلب نموذج تقرير على: https://www.alliedmarketresearch.com/request-sample/6679

سيناريو كوفيد 19:

  • من المرجح أن ينخفض ​​الطلب على المواد الكيميائية لحقول النفط خلال جائحة COVID-19 حيث تم تخفيض أنشطة استكشاف النفط وإنتاجه في جميع أنحاء الكويت والعراق بسبب انخفاض الطلب عليه.
  • من المتوقع أن تؤخر الحكومات حظر السفر على نطاق واسع وإجراءات العزلة بسبب جائحة COVID-19 في جميع أنحاء العراق والكويت العديد من مشاريع النفط والغاز وتوسعات المصافي.


احصل على تحليل مفصل لتأثير COVID-19 على سوق كيماويات حقول النفط في الكويت والعراق @:
https://www.alliedmarketresearch.com/request-for-customization/6679؟reqfor=covid

يقدم التقرير تجزئة مفصلة لسوق المواد الكيميائية في الكويت والعراق بناء على التطبيق والبلد.

بناءً على التطبيق ، استحوذ قطاع الحفر على أكبر حصة في عام 2019 ، حيث امتلك أكثر من ثلثي إجمالي الحصة ، ومن المتوقع أن يحافظ على أكبر حصة طوال فترة التوقعات. ومع ذلك ، من المتوقع أن يسجل قطاع الإنتاج  أعلى معدل نمو سنوي مركب يبلغ 4.4٪ من 2020 إلى 2027.

استنادًا إلى البلد ، ساهم العراق بأعلى حصة ، وهو ما يمثل ما يقرب من ثلاثة أخماس الحصة السوقية الإجمالية في عام 2019 ، وسيحافظ على هيمنته طوال فترة التوقعات. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن ينمو العراق بأعلى معدل نمو سنوي مركب يبلغ 3.9٪ من 2020 إلى 2027.

تشمل الشركات الرائدة في السوق التي تم تحليلها في البحث BASF SE و Solvay SA و Schlumberger Limited و Baker Hughes Company و Catalyst LLC و Croda International Plc و Al Sanea Chemical Products و Jereh Global Development LLC و Petroleum Equipment Technology Corporation و Chevron Corporation و Halliburton.

للاستعلام عن الشراء: https://www.alliedmarketresearch.com/purchase-enquiry/6679

إشتراك مكتبة أفنيو | طلب إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا قبل الشراء: https://www.alliedmarketresearch.com/avenue/trial/starter

احصل على مزيد من المعلومات : https://www.alliedmarketresearch.com/library-access

من نحن:
Allied Market Research (AMR) هي عبارة عن جناح لأبحاث السوق والخدمات الكاملة للاستشارات التجارية لشركة Allied Analytics LLP ومقرها بورتلاند ، أوريغون. تقدم Allied Market Research للشركات العالمية وكذلك الشركات المتوسطة والصغيرة جودة لا مثيل لها من "تقارير أبحاث السوق" و "حلول ذكاء الأعمال". AMR لديها وجهة نظر مستهدفة لتقديم رؤى الأعمال والاستشارات لمساعدة عملائها على اتخاذ قرارات الأعمال الاستراتيجية وتحقيق النمو المستدام في مجال السوق الخاصة بهم.

نحن في علاقات مهنية مهنية مع شركات مختلفة وهذا يساعدنا في استخراج بيانات السوق التي تساعدنا على إنشاء جداول بيانات بحثية دقيقة وتؤكد أقصى قدر من الدقة في توقعاتنا للسوق. يتم استخراج كل البيانات المقدمة في التقارير المنشورة من خلال المقابلات الأولية مع كبار المسؤولين من الشركات الرائدة في المجال المعني. تشتمل منهجية شراء البيانات الثانوية لدينا على بحث ومناقشة عميقين عبر الإنترنت وبلا اتصال بالإنترنت مع محترفين ومحللين على دراية في الصناعة.

 

Contact Data