سوق مراكز الترفيه العائلية / الداخلية في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا يصل إلى 1.68 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027: AMR

إطلاق FECs جديدة تدعم الأنشطة العائلية واللعب التشاركي جنبًا إلى جنب مع تنفيذ مختلف الأنشطة الترويجية والعروض مثل برامج الولاء التي تدفع سوق مراكز الترفيه / الأسرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. استنادًا إلى الدولة ، من المتوقع أن تحافظ مصر على أكبر معدل نمو سنوي مركب بنسبة 19.2٪ من عام 2020 إلى عام 2027. وبسبب الإغلاق ، تم إغلاق العديد من مراكز الترفيه ومراكز التسوق للحد من انتشار الفيروسات التاجية.


Portland, OR, June 08, 2020 (GLOBE NEWSWIRE) -- وفقًا للتقرير الذي نشرته Allied Market Research ، حقق سوق مراكز الترفيه العائلي / الداخلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 618.65 مليون دولار في عام 2019 ، ويقدر أن يصل إلى 1.68 مليار دولار بحلول عام 2027 ، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب بنسبة 13.3٪ من عام 2020 إلى عام 2027. تحليل اتجاهات السوق الحالية والسيناريوهات المستقبلية واستراتيجيات الفوز الرئيسية وسلسلة القيمة والقطاعات الرئيسية والمشهد التنافسي.

تنزيل نموذج التقرير: https://www.alliedmarketresearch.com/request-sample/6678

إطلاق FECs جديدة تدعم الأنشطة العائلية واللعب التشاركي ، وزيادة عدد مراكز التسوق ، وتنفيذ مختلف الأنشطة الترويجية والعروض مثل برامج الولاء التي تقود سوق الشرق الأوسط / مراكز الترفيه الداخلية. ومع ذلك ، فإن زيادة شهرة ألعاب المنزل والمحمول وارتفاع أسعار التذاكر يعيقان نمو السوق. من ناحية أخرى ، فإن الابتكار في التكنولوجيا وتفضيلات FECs للاحتفال بالمناسبات تقدم فرصًا جديدة في السوق.

سيناريو كوفيد 19:

  • بسبب الإغلاق ، تم إغلاق العديد من مراكز الترفيه ومراكز التسوق للحد من انتشار الفيروس التاجي.
  • عقد المستثمرون واللاعبون في السوق خططهم الاستثمارية في مراكز جديدة وتطوير تقنيات جديدة للتكيف مع الأزمة الاقتصادية.

احصل على تحليل مفصل لتأثير COVID-19 في سوق مراكز الترفيه / الأسرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

استنادًا إلى التركيبة السكانية للزوار ، استحوذ قطاع المراهقين (13-19) على ما يقرب من خُمسي إجمالي الحصة في عام 2019 ، ومن المتوقع أن يحافظ على مركزه القيادي من حيث الإيرادات خلال الفترة المتوقعة. ومع ذلك ، فإن شريحة العائلات التي لديها أطفال (9-12) ستصور أكبر معدل نمو سنوي مركب يبلغ 16.3٪ من 2020 إلى 2027.

استنادًا إلى التطبيقات ، ساهم قطاع استوديوهات الممرات في أعلى حصة في السوق مع ما يقرب من ثلث عائدات سوق مراكز الترفيه / الأسرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2019 ، ومن المتوقع أن تواصل هيمنتها طوال فترة التوقعات. من ناحية أخرى ، سينمو قطاع مناطق ألعاب AR & VR بأعلى معدل نمو سنوي مركب يبلغ 16.8٪ خلال الفترة المتوقعة.

للاستفسار عن الشراء: https://www.alliedmarketresearch.com/purchase-enquiry/6678

استنادًا إلى الدولة ، من المتوقع أن تحافظ مصر على أكبر معدل نمو سنوي مركب يبلغ 19.2٪ من عام 2020 إلى عام 2027. ومع ذلك ، فإن الإمارات العربية المتحدة تمتلك أكبر حصة مع أكثر من ربع إجمالي حصة السوق في عام 2019 ، ومن المقدر أن تحافظ على أكبر نسبة نمو سنوي. المساهمة بحلول عام 2027. كما يحلل البحث المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وبقية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من بين أبرز اللاعبين في سوق مراكز الترفيه العائلي / الداخلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تم تحليلها في البحث ، تشمل Dave & Buster's و Kidzania و CEC Entertainment، Inc. و SMAAASH Entertainment Pvt. Ltd. ، Funcity ، CAVU Designwerks Inc. ، Legoland ، Landmark Group ، إحدى شركات ماجد الفطيم (Magic Planet) ، و Adventureland.

الدخول إلى AVENUE - مكتبة قائمة على الاشتراك (نموذج تسعير ممتاز عند الطلب ، قائم على الاشتراك) على:

https://www.alliedmarketresearch.com/library-access

Avenue هي مكتبة قائمة على أساس المستخدم لقاعدة بيانات تقارير السوق العالمية ، وتقدم تقارير شاملة تتعلق بأكبر الأسواق الناشئة في العالم. كما يوفر إمكانية الوصول الإلكتروني إلى جميع تقارير الصناعة المتاحة فقط في لمح البصر. من خلال تقديم رؤى أساسية للأعمال حول الصناعات والاقتصاديات المتنوعة والمستخدمين النهائيين في جميع أنحاء العالم ، تضمن Avenue أن يحصل الأعضاء المسجلون على بوابة سهلة ومفردة لمتطلباتهم الشاملة.

إشتراك مكتبة أفنيو | طلب إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا قبل الشراء:

https://www.alliedmarketresearch.com/avenue/trial/starter

معلومات عنا:

Allied Market Research (AMR) عبارة عن جناح لأبحاث السوق وخدمات كاملة للاستشارات التجارية لشركة Allied Analytics LLP ومقرها بورتلاند ، أوريغون. توفر Allied Market Research للشركات العالمية وكذلك الشركات المتوسطة والصغيرة جودة لا مثيل لها من "تقارير أبحاث السوق" و "حلول ذكاء الأعمال". AMR لديها وجهة نظر مستهدفة لتقديم رؤى الأعمال والاستشارات لمساعدة عملائها على اتخاذ قرارات الأعمال الاستراتيجية وتحقيق النمو المستدام في مجال السوق الخاصة بهم.

نحن في علاقات مهنية مهنية مع شركات مختلفة وهذا يساعدنا في استخراج بيانات السوق التي تساعدنا على إنشاء جداول بيانات بحثية دقيقة وتؤكد أقصى قدر من الدقة في توقعاتنا للسوق. يتم استخراج كل البيانات المقدمة في التقارير المنشورة من خلال المقابلات الأولية مع كبار المسؤولين من الشركات الرائدة في المجال المعني. تشتمل منهجية شراء البيانات الثانوية لدينا على بحث ومناقشة عميقين عبر الإنترنت وغير متصل مع المهنيين والمحللين ذوي المعرفة في الصناعة.

 

Contact Data